![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
قبل الاقدام على النقاش او المفاوضه....حاول ان تفكر فيما يفكر فيه الاخر......وماهى نقاط القوة لديك حتى تعززها وتدعمها....وتبرزها........وماهى نقاط الضعف حتى تقومها وتسد عجزك بها وتواريها ولو موقتا....والعكس صحيح......
موضوع رائع اراكى وضعت مادة تدرس فى الادارة ونظم الحوار شكرا ليكى |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مناقشا, الحوار, الناجح)), تكون, ومفواضا, ناجحا......((استراتيجيات |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من الذكاء ان تكون غبى | ايمان على عبده | سلة المحذوفات | 1 | 02-01-2010 03:07 PM |
| من الذكاء أن تكون غبى!!!!! | karmen | المنتدى العام | 21 | 12-13-2009 12:17 AM |
| أي قلب تريد وأي قلب تكون؟؟!! | karmen | المنتدى العام | 5 | 10-27-2009 09:01 PM |
| النادي الأهلي يكشف "الأسرار الثلاثة" التي دفعت فينجادا للإعتذار عن تدريب النادي الأهلي | youssf_star2008 | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 06-23-2009 07:56 PM |
| كن اليوم فقد لا تكون غدا | THE KING | منتدى نور الإيمان | 7 | 01-21-2009 05:49 PM |