![]() |
|
#23
|
|||
|
|||
|
ان الله تعالى خلق الفتاة وجبلها على خلق الحياء والحياء من الايمان وهذا الخلق العظيم له فوائد كثيرة منها أنه يحجب صاحبه عن أن يقع في المعاصي أو ان يضع نفسه في مواقف حرجة.
أما عن أن تعرض الفتاة نفسها للزواج شرعا جائز للادلة التي ذكرت. ولكن المتعارف عليه أن الرجل هو الذي يتقدم لطلب الفتاة وكما قالوا: العرف في الشرع له اعتبار لذا عليه الحكم يدار |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..... |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [كلمات] وعلي رأيك | ملاك الروح | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 01-16-2010 10:04 AM |
| المحشش والجنى(قوللى ايه رأيك) | karmen | اضحك من قلبك | 10 | 01-10-2010 02:19 AM |
| اى رأيك فى المرأة المتسلطة | بلابل المتمرد | عالم ادم | 5 | 08-20-2009 05:22 AM |
| رأيك فى الشات وبكل صراحه!!! | karmen | عالم ادم | 20 | 07-26-2009 01:22 PM |
| إن كنت محب للشعر فاعطنا رأيك | THE KING | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 08-11-2008 06:44 PM |