منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-26-2009, 02:55 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي


الف صلى الله على زين الوجود من سكن طيبة وخيم في زرود
عليه الصلاة والسلام

لعبدالعزيز طيبة
رحمه الله


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



التعديل الأخير تم بواسطة aBoZeYaD ; 12-19-2010 الساعة 09:58 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-26-2009, 02:58 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي

أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني

واذاق قلبي من كؤوس مرارة
في بحر حزن من بكاي رماني !

لا زِلْتُ أَذْكُرُ يَوْمَ أَنْ فَاَرَقْتَنَا
ونَقَشْتَ في قلبي رُؤَى الأحزانِ

لا زِلْتُ أذكُرُ يومَ فقدِكَ عِنْدَمَا
سَالَتْ دُمُوُعُ أَخِي بِلا اسْتِئْذَانِ

وبَقِيْتُ أرْقبُ مَنْ بِرُؤيَاهُ اهْتَنى
قلبي ، ولاحَ النورُ في الأكوانِ

حملوكَ فوقَ النعشِ، والقلبُ ارتمى
حُزناً على رؤياكَ في الأكفانِ !

فبقيتُ واجمةً أُراجعُ ما مَضى
من ذكرياتٍ قد مَلَتْ وجداني !

كُنَّا معاً عند الصباحِ - أيَا أبي
نتبادلُ الأخبارَ باطمئنانِ

مالِي أراكَ تَركْتَنِي وَحْدَي هنا
أحْيَا بلا رُوْحٍ ولا خَفَقَانِ !

ماذا أقُوُلُ وقد زَرَعْتَ بِمُهْجَتي
أنَّ المنيةَ حُكْمُهَا ربَّاني

يا نفسُ توبي واستعدي للفَنَا
حتى تنالي جنةَ الرحمنِ !

وتُجَاوِرِي يومَ القيامةِ صُحْبَةً
جَازُوا الصِّرَاطَ ورَهْبَةَ الميزَان

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اداء : محمد العُمري

نشيد مؤلم ..
رحم الله موتى المسلمين وأسكنهم فسيح جناته ..
وحفظ لنا كل عزيز وغالي على قلوبنا ..
__________________
اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما في علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يا صاحب الهم إن الهم منفرج
أبشر بخير فإن الفارج الله

ابوزياد
اهلا وسهلا بكم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-26-2009, 03:03 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي

حــاشـــــاك يــا حبـــيب الله
حـــاشــــاك يــا رســـول الله
بأبي أنت و أمي يا ولي الله

(( صلى الله عليه وسلم ))

أوذيت في زمن مضــى
قد كنت خير الصـــابرين
وعفوت عمن قد ظـــلم
يا رحمة للعالمــــــــــين
و اليوم يرميك العــــــــدا
حاشاك يا صـــــفي الله

أداء المنشدين
أســـامة الصـــافي -- ربــــيــع حافـــــــظ -- أحــــمد الهاجــري

كلمـــات الشاعر
عــبدالرحمـــن المزيــد

ألحــــان
ربيع حافــــظ

للأستماع بدون أيقاع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-26-2009, 03:08 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي


من أجمل الاناشيد في رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

يا سيدي .. واللي عجز معك معذور ..
لا صار ما يعرج بالأفلاك وتزار ..

لا صرت مبرورا ومن الذنب مغفور ..
والله مدحك بمنزلة .. وش للأشعار ..
..
إنشاد / سمير البشيري ..
كلمات / خالد العتيبي ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-26-2009, 03:20 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي


السلام عليكم

هذي انشوده رووووعه
كل غلاتي

ياما أدعي في صلاتي للي ماخذ كل غلاتي
والغلا لأمي وأبوي وهما كل شي بحياتي
........................
يا حلو طلة وجيهم ويا حلو نبرة حكيهم
يابشر مدري شواصف الله ياعمري عليهم
........................
ياما أدعي في صلاتي للي ماخذ كل غلاتي
والغلا لأمي وأبوي وهما كل شي بحياتي
........................
يا كبرحظي معاهم ويا كثر فيني عطاهم
والله ياعالم أحبهم حب من خالص غلاهم
........................
ياما أدعي في صلاتي للي ماخذ كل غلاتي
والغلا لأمي وأبوي وهما كل شي بحياتي
........................
ياهلا باللي عطوني ياهلا باللي اكرموني
ياهلا بقلبي وروحي وان بغيت أوفي عيوني

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-26-2009, 03:23 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله الذي اسعدنا بالفرح بسيد السادات وجعل روح ارواحنا في سماع مدحه الشريف عليه الصلاة والسلام


والصلاة والسلام على الممدوح في نون والقلم والفتح
وفي كل محكم التنزيل


اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الى صراطك المستقيم وعلى اله حق قدره ومقداره العظيم


إليكم أنقل بقوافل المحبين لسيد المرسلين
صلى الله عليه و سلم


مجموعة مختارة من مدائح مجالس الإحتفال بربيع الأنور في طيبة الطيبة من جوار سيد الأكوان وشفيع الأنس والجان صلى الله عليه وسلم


واليكم اول الأفراح



الزم الباب ان عشقت الجمال



اداء عبدالعزيز العباسي


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



***********



على بلدي المحبوب وديني


أداء: عبدالعزيز العباسي



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


***

سري لديها تبدا

أداء: عبدالعزيز العباسي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

على الفورشيرد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

***

موال زاروا الحبيب

أداء: عبدالعزيز العباسي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


***

إحتفالا بليلة الميلاد

أداء: أحمد العباسي


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

***

موشح يا رب أنت الهادي

أداء: أحمد العباسي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

***


طالما اشكوا غرامي وخير البرية

أداء: عبدالعزيز العباسي

وبندر عاشور

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

***


موشح بالله يا باغي البشاير


اداء احمد العباسي


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


***


موال الزم الباب ان عشقت الجمال

اداء: عبدالعزيز العباسي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

***

موال يا ترا اكتب في الزائرين

أداء: احمد العباسي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

***

موشح هلم انشد يا حادينا

اداء: عبدالعزيز العباسي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

***


وقف على المصطفى مدحي وانشادي موشح

اداء: عبدالعزيز العباسي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

***

يمم نحو المدينة + موال + يا حادي الركبان

اداء: عبدالعزيز العباسي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-26-2009, 03:33 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي

روابط الاناشيد كاملة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - 16ad9082f9.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - 16b36a13f6.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - 1775502501.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - 4faf6e13ac.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - 57ee50ef90.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - 90fd4e684d.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - a9845af7c6.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - ba9ae010e5.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - bb5ba8c384.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - dae12136fd.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - ee81dacb4c.mp3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - liilasup2_14248030ba.mp3



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أتحدى, موضوع, اسلامية, اناشيد, وابتهالات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبة صور للردود على المواضيع فى المنتديات(موضوع متجدد) karmen الصـــور ومقاطع الفيديو 279 04-29-2010 09:19 AM
كل ما كتب صلاح جاهين من رباعيات وأشعار (موضوع متجدد) karmen منتدي الفنون الادبيه 91 03-14-2010 06:41 AM
جميع قصائد نزار قبّاني (موضوع متجدد) karmen منتدي الفنون الادبيه 8 01-25-2010 08:09 AM
جميع قصائد فاروق جويدة (موضوع متجدد) karmen منتدي الفنون الادبيه 4 12-14-2009 09:19 AM
موسوعه شامله للمصطلحات الطبيه(موضوع متجدد) karmen المنتدى العام 11 10-08-2009 11:54 AM


الساعة الآن 12:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir