![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنـك تستطيع أن تجـُر الحصان إلى النهر .. ولكنك لا تستطيع أجباره على الشرب
عنـدما تـُغلق أبواب السعادة أمامنـا قد تفتح أبواب أخرى للسعادة ولكننا لا نشعـُر بها لأننا نمضي وقتنـا في الحسرة على الأبواب المغلقـة !! ما عرفت مثيـلاً كالصابونـة نكرانـاً للذات .. فهي تـُذيب نفسها لتـُزيـل أوساخ الغيــر ومين فينا في الزمن ده زي الصابونه محدش بقى عاوز يضحي كلام جميل جدا يا محمد تسلم ايديك وميرسي كتير ليك |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الاداء, علمتني, هكذا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة نارية قمة فى روعة الاداء | ابو هان | دنيا الجوال | 0 | 03-20-2010 10:35 AM |
| نغمة عود قمة فى الاداء المتميز الرائع | ابو هان | دنيا الجوال | 0 | 03-19-2010 02:38 PM |
| علمتني الحياة | :::همسات الروح::: | المنتدى العام | 9 | 01-15-2010 08:52 AM |
| هكذا مضى رمضان | radwan | الخيمه الرمضانيه | 7 | 08-26-2009 07:36 PM |
| امثال الايام دى ....... تحفة | THE KING | اضحك من قلبك | 8 | 05-05-2009 02:00 AM |