منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2009, 09:34 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي






حسننا سأكتب عن عيد الحب

عادةً ما تكون هذه المناسبة ليلة حمراء بشموعها حمراء بورودها حمراء.. حمراء بملابسها حتى أحمر الشفاه يكون أحمر وآه من عيد الحب هذا اشعر انه سيكون مغاير وهي معي فرحةً بهذه الليلة ممسكةً بيدي تضمني وشفتيها تتراقص بأسمى وبحبي لها جلسنا بقرب أحد الأشجار لننقش اسمينا عليها حتى تكون ذكرى للعاشقين بل مجانين الحب بدأت أنا بكتابة اسمي على عروق تلك الشجرة كانت على صدري تضمه بقوة حتى كادت أنفاسي أن تتقطع من ضمها لي أعطيها ذلك القلم حتى تنقش اسمها عليه ولكن أراها لا تتحرك فما الذي حصل بذلك العيد لقد ماتت وهي على صدري !!

آه كم عنيد أنت يا مجروح كم أنت عنيد يا مذبوح جعلتني اكره الكتابة وسبب حزنك هذا




موضوع رائع يا علي
وكلام رقيق جدا وحساس
تسلم ايدك
ميرسي كتير ليك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مقتولا, الجمال, تكفيك, فالقلب, قلمي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصبايا وعشق الجمال سالترديفيد سلة المحذوفات 0 08-17-2010 03:33 AM
حاولت ان امنع قلمى من الكتابة صانع الخيال منتدي الفنون الادبيه 2 01-20-2010 02:00 PM
اسرار الجمال والمكياج لكل الصبايا وعشاق الجمال romaaa555 المنتدى العام 1 08-27-2009 02:56 AM
صور في غايت الجمال waled salah الصـــور ومقاطع الفيديو 8 05-05-2009 10:51 PM


الساعة الآن 09:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir