منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2010, 05:57 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
جدبد(الماجيك) ماذا لو ..عكسنا المرايا على أنفسنا



السلام عليكم ورحمة الله



ماذا لو..

عكسنا المرايا على أنفسنا؟؟؟؟؟




هناك كثيرون وكثيرات يمجدون المرايا

لأنها تعكس جمالهم

فتزيدهم ثقة بأنفسهم

وآخرون يمقتونها لأنها تعكس قبح أجسامهم

فتهز ثقتهم بأنفسهم




وأسال نفسي


ماذا لو عكست المرايا نفوسنا ..هل كنا سنقف أمامها ؟؟


ماذا لو عكست قبح الحقيقة ...هل كنا سنؤمن بها ؟
ماذا لو صارحتنا ...بواقع نرفضه أو ماض نفر منه ؟


او واجهتنا بأوجاع وآهات آلام.. نتحاشها أو ربما لا نعلمها ؟




ماذا لو صرخت في وجوهنا


يا لقبح دواخلكم


يا لضعفكم وخضوعكم


ماذا لو همست

الركض وراء لقمة العيش أنساكم ضمائركم


أنانيتكم قتلتكم

ظلمكم أظلم حياتكم

قسوتكم اغتالت الرحمة من قلوبكم





ماذا لو قالت كل هذا ؟


ترى هل كنا سنقف أمامها ؟؟؟

هل كنا سنمجدها ؟


ام بظهور أيدينا سنحطمها ؟؟


وبأرجلنا سنهرسها ؟؟؟




لتصمت الى الأبد
...

حتى لو تمزقت أوردتنا وتقطعت شرايينا

فإننا أحيانا


نرفض سماع الحقيقة

نرفض إدراك الواقع


نغلق آذاننا عن كل ما حولنا


ولا نسمع إلا صوتنا


فقط صوتنا

انا لا أنكر أنه في كثير من الأحيان

يكون الصوت القادم من أعماقنا


اصدق بكثير من جميع الأصوات التي نسمعها

من خارجنا

لكن أحيانا

يخدعنا صوتنا



لأنه نابع من خدعة عشناها


او حقيقة مغشوشة توغلنا فيها


أو قناعة مزيفة جملوها لنا


فلنقف وقفة شجااااعة


ونعيد حساباتنا في كل ما حولنا

وكل من حولنا

ولنستخر ربنا

وندعوه أن ييسر لنا

الصحبة الخيرة ويوفقنا فيمن

يدلنا على الخير بنية صافية

وقلب محب
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
..عكسنا, ماذا, أنفسنا, المرايا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا لو لؤلؤة الايمان منتدى نور الإيمان 0 08-21-2010 06:13 AM
هل انت انسان اما ماذا .......... صانع الخيال المنتدى العام 1 01-22-2010 12:12 AM
ماذا اقــــــــول lost love منتدي الفنون الادبيه 4 01-18-2010 09:04 PM
ماذا لو؟؟؟؟؟؟؟ nada minnie عالم ادم 13 10-04-2008 02:43 PM
ماذا قيل للسعاده........................................... .....؟ sha3lan المنتدى العام 6 08-04-2008 06:35 AM


الساعة الآن 01:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir