منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-22-2012, 03:18 AM
amrsamir amrsamir غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 187
افتراضي برنامج الرهيب في تشغيل العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر 201


PCSX2 0.9.8 r4600-binaries

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

GUI:
· New, threaded GUI using wxWidgets.
· New menus, for improved usability and faster configuration.
· Convenient Memory Card editor.
· On the fly pause and resume, perfectly stable, safe and fast.
· On the fly setting switching and even plugin switching.
· Powerful new configuration that is more user friendly with its first time wizard, reset to default buttons and a global presets system.
· A plethora of new options that make playing games more fun!
· All options have tooltips explaining what each of them do.
· Comes translated, with many languages to select from.
· Compatible with Aero Glass and Windows eye candy.
· Looks and works great on Linux, too!

Core:
· Entire emulation core has been overhauled. Many components are rewritten.
· Countless code generation and runtime execution bugs fixed.
· Added microVU, an improved VU0/VU1/COP2 recompiler.
· New VIF recompiler
· Multi-threaded GS rewrite: Faster and more stable than in 0.9.6.
· Better BIOS splash screen skip method, bet...
بعد تحميل البرنامج
























لقد إنتهينى من تثبيث البرنامج








ضع كل الإعدادات كمى في الصور












































بنسبة الأقراس

و

إذا كان ملف اللعبة ISO















[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
201, البلايستيشن, الرهيب, العاب, الكمبيوتر, برنامج, تشغيل, على, في

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمد العاب الكمبيوتر كتيكووتا سلة المحذوفات 3 09-03-2010 12:04 PM
العاب الكمبيوتر pC games كوميديا* منتدي العاب الكمبيوتر 1 11-02-2009 06:18 AM
برنامج GreenBrowser 5.0 Build 0418 المتصفح الرهيب admin منتدي شروحات البرامج 3 07-28-2009 01:08 AM
شكوى من قسم العاب الكمبيوتر ... غير مسجل منتدي الزوار والاعضاء الجدد 7 05-05-2009 12:04 PM
برنامج GreenBrowser 5.0 Build 0418 المتصفح الرهيب admin منتدي البرامج العامه 3 05-04-2009 01:49 AM


الساعة الآن 06:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir