منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2012, 08:17 PM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي ارتفاع للباوند دولار امريكي.. توصية من 4xp

العنوان: ارتفاع للباوند دولار امريكي.. توصية من 4XP

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الباوند دولار امريكي ...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP 4XP . اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 1.5490

اختيارنا المفضل: مراكز شراء بعيد الأستحقاق فوق 1.549 مع أهداف عند 1.555 و 1.558.

سيناريو بديل: تحت 1.549 ابحث عن الهبوط المتزايد مع 1.545 و 1.5425 كأهداف.

تعليق فني: مؤشر القوة النسبية الى الزخم المتراجع يفتقد .

مستويات المقاومة الفنية
1.5605**
1.558**
1.555**

1.5501
مستويات الدعم الفنية
1.549**
1.545**
1.5425**


لو تتذكروا اننا تحدثنا قبل ذلك عن صناديق المالي والتي تعتبر من الخدمات المميزة للتداول في سوق الفوركس التي تقدمها شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP 4XP لعملائها. وحبيت اليوم أن اطرح لكم الانواع المختلفة من صناديق المال هذه، فهي ثلاث انواع، منخفض المخاطرة، وكلاسيكي، ومُغامر. وقد تم تصميم كل صندوق من صناديق المال هذه لتعكس مختلف الاحتياجات والتوقعات لدى المستثمرين وتقدم اهداف مختلفة من معدلات الربح/ المخاطرة وفقًا لما يفضله التاجر في سوق الفوركس.
النوع الأول من صناديق المال من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هو منخفض المخاطرة. وهذا الصندوق المالي يركز على تقديم خيار الاستثمار الآمن والمستقر في سوق الفوركس مع اقل قدر ممكن من المخاطرة. تذكروا اني قد ذكرت لكم قبل ذلك ان صناديق المال بشكل عام يقلل من المخاطرة بسبب المبلغ الكبير الذي يتم استثماره في سوق عالي التقلب والتذبذب مثل سوق الفوركس. ويبلغ الحد الاقصى من المخاطرة شهريًا نسبة 5% فقط!! أما المستوى المستهدف من الربح سنويًا فهو 30%. ويبلغ العدد الأقصى من الصفقات شهريًا من خلال هذا الصندوق منخفض المخاطرة 80 صفقة. أما الحد الأقصى من الرافعة المالية المستخدمة لكل صفقة يتم تنفيذها فهي 1:5. وقد راعت شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP 4XP من خلال هذا الصندوق فئة التجار الذين لا يفضلون التعرض بأموالهم للكثير من المخاطرة والحصول في الوقت ذاته على ربح معقول حيث لا يطمعون في ارباح عالية خلال فترة قصيرة لان هذا سيعرضهم لمعدل اعلى من المخاطرة. وهناك نوعين اخرين من صناديق المال من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سوف اتحدث عنها غدا ان شاء الله.
.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
4xp, للباوند, من, امريكي.., ارتفاع, تنصيب, دولار

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يرتفع اليورو/ دولار .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-21-2012 03:38 AM
اليورو/ دولار وضغط سلبي .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-18-2012 11:25 AM
توصية بداية الاسبوع لليورو/ دولار forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-10-2012 07:36 PM
توصية قوية للباوند/ دولار كندي اليوم forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-05-2012 08:24 PM
توصية فوركسية صباحية للباوند/ دولار اليوم forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-04-2012 08:40 PM


الساعة الآن 06:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir