منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2012, 04:17 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي 6.2 مليار دولار خسائر "مايكروسوفت" جراء استحواذها على "ايه ك

خسرت مايكروسوفت بعد تخفيض قيمة شركة الاعلانات الاليكترونية(ايه كوانتيف)



أعلنت شركة "مايكروسوفت" العملاقة عن تكبدها خسائر بقيمة 6.2 مليار دولار امريكي جراء استحواذها على شركة الاعلانات الاليكترونية (ايه كوانتيف).

وقالت مايكروسوفت ان الخسائر جاءت نتيجة التخفيض الاختياري لقيمة شركة (ايه كوانتيف) والتي اخفقت في تحقيق الارباح التي توقعتها "مايكروسوفت".

واشارت الشركة الى انها سجلت خسارة قدرت بحوالي 492 مليون دولار في الربع الاخير من العام المالي مقارنة بأرباح تقدر بحوالي 3.93 مليار دولار العام الماضي.

وكانت مايكروسوفت قد اشترت (ايه كوانتيف) بحوالي 6.3 مليار دولار في شهر آب /اغسطس 2007.

وما زالت شركة البرمجيات الامريكية تحقق انتشارا واسعا رغم تراجع الطلب على نظام "ويندوز" الذي استحوذ على الحواسيب الشخصية لسنوات عديدة.

وقالت "مايكروسوفت" ان النسخة الجديدة من نظام "ويندوز" سيكون الافضل، مضيفة الى ان "ويندوز 8" سيكون جاهزاً في تشرين الاول/ اكتوبر وسيتضمن تطبيقات على شكل موزايييك.

وارتفع سعر سهم "مايكروسوفت" حوالي 1.6 في المئة بعد الاعلان عن الخسائر التي منيت بها الشركة جراء "ايه كونتيف".
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايكروسوفت تخفض قيمة "إيه كوانتيف" بمقدار 6.2 مليار دولار admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-03-2012 05:13 AM
اتهام شركة "أوليمبوس" بالتستر على خسائر تصل إلى 1.7 مليار دو admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-07-2012 03:48 AM
53 مليار دولار تضخها "أرامكو" و"سابك" في مشاريع عملاقة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-06-2012 11:51 PM
"الشورى" السعودي يتهم "الجمارك" بتكبيد الدولة خسائر بـ 100 م admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-04-2011 04:37 PM
"يو بي اس" يتوقع خسائر مقدارها مليارا دولار بسبب تعاملات غير admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-17-2011 10:16 AM


الساعة الآن 06:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir