![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 26/09/2012م تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن إكتمال توقيع عقدين مع وزارة الشؤون البلدية والقروية (أمانة منطقة تبوك) الأول لجمع ونقل النفايات بالمنطقة الأولى من مدينة تبوك لمدة 1095 يوماً بقيمة 39,800,000 ريال (تسعة وثلاثون مليون وثمانمائة ألف ريال) والثاني لجمع ونقل النفايات بالمنطقة الثانية من مدينة تبوك لمدة 1095 يوماً بقيمة 35,800,000 ريال (خمسة وثلاثون مليون وثمانمائة ألف ريال)، وذلك بناء على نسختي العقدين الواردتين إلى الشركة بتاريخ 28/11/2012م بعد توقيعهما من قبل سمو وزير الشؤون البلدية والقروية، ومن المتوقع أن يبدأ ال
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن إنتهاء المزاد ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-17-2010 05:07 PM |
| تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن قبول طلب الإعفاء | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-30-2010 06:09 PM |
| تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن قيامها بتوقيع ع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-27-2010 06:17 PM |
| تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن بيع بعض معداتها | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-23-2010 01:12 AM |
| تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن طريقة توزيع الأر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-19-2010 10:37 PM |