منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2013, 02:36 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة اسمنت المنطقة الشرقية عن توزيع أرباح على المساهمين

أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت المنطقة الشرقية في اجتماعه الذي عُقد يوم الأحد 7 ربيع ثاني 1434هـ الموافق 17 فبراير 2013م - بعد أن اطلع على نتائج الشركة - بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2012م بواقع (4 ريال) لكل سهم تمثل 40% من القيمة الإسمية للسهم، بإجمالي (344) مليون ريال، وستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين بسجلات مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية التي سوف تنعقد في يوم الأحد 5 جمادى الأولى 1434هـ الموافق 17 مارس 2013م، وسيتم الاعلان لاحقا عن موعد توزيع الأرباح.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2012م عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
إعلان تصحيحي من شركة تكوين بخصوص توزيع أرباح على المساهمين ع عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر توزيع أرباح على المساهمين عن ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت المنطقة الجنوبية بخصوص توزيع الأ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2011 01:31 AM


الساعة الآن 09:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir