![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر مجلس إدارة شركة أسمنت تبوك أن يدعو حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرون سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرون الاجتماع الثاني لمساهمي الشركة والمقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الشركة في محافظة ضباء في تمام الساعة السابعة مساء 19:00 بتاريخ 22-02-1435 الموافق 25-12-2013 وذلك للتصويت على البند التالي:
انتخاب أعضاء مجلس ادارة الشركة لدورته الجديدة ولمدة ثلاث سنوات تبدأ بمشيئة الله تعالى من تاريخ 01-01-2014 الى 31-12-2016 بطريقة التصويت العادي. علما بأن النصاب القانوني لإتمام الجمعية هو بعدد اسهم الحضور ويمكن لمن يتعذر عليه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة تبوك الزراعية مساهميها الى حضور اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-28-2011 01:50 AM |
| تدعو شركة تبوك الزراعية مساهميها الى حضور اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 01:30 AM |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-28-2010 12:51 AM |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-26-2010 12:40 AM |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-01-2010 12:40 AM |