منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2013, 12:03 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن النقل الجماعي- سابتكو- عن توقيع عقد تأسيس شركة نقل مع م

إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو- بموقع تداول بتاريخ 20/11/2013م بشأن توقيع مذكرة تفاهم مع مواصلات الإمارات؛ تعلن النقل الجماعي- سابتكو- أنها وقعت يوم الاثنين 23/12/2013م عقد تأسيس الشركة السعودية الإماراتية للنقل ، حيث قام كلٍ من الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو- المهندس خالد بن عبد الله الحقيل و الأستاذ محمد بن عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بتوقيع العقد و ذلك بمقر شركة - سابتكو- بالرياض برأس مال قدره مائة ألف ريال يمتلك كل طرف 50% من رأس المال وستمول ذاتيا ومكان نشاط الشركة المملكة العربية السعودية وا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن النقل الجماعي ( سابتكو ) عن نقل طلاب وطالبات المدارس ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-25-2013 04:13 PM
النقل الجماعي (سابتكو) وحليفها الفرنسي(RATP Dev) يتأهلان لمش عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-26-2011 06:21 PM
تعلن مجموعة محمد المعجل عن توقيع اتفاقية تأسيس شركة الوطنية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-25-2011 06:12 PM


الساعة الآن 01:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir