منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-29-2013, 10:51 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص التأخير عن موعد تشغيل

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 28-11-2013 بخصوص التأخير عن موعد تشغيل مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان تعلن أنه سيتم البدء بالتشغيل التجريبي لمدة عشرة أيام للمرحلة الأولى من مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة ( WHR ) خلال النصف الأول من شهر يناير 2014 م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت القصيم بخصوص مشروع إنشاء خط إنتاج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2013 12:03 AM
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-20-2013 03:58 AM
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-18-2013 06:32 PM
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقف خط الإنتاج رقم 1 عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2013 10:33 PM
إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص إعادة تشغيل ثلاث عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-24-2012 01:06 AM


الساعة الآن 08:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir