منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2014, 09:44 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن بنك الرياض عن توزيع أرباح للمساهمين عن النصف الثاني لعا

يعلن بنك الرياض، أنه تقرر التوصية لدى الجمعية العامة للمساهمين بتوزيع أرباحاً عن النصف الثاني من عام 2013م، بعد خصم الزكاة، ليصل إجمالي الأرباح الموزعة عن عام 2013م مبلغ 2,375 مليون ريال، بواقع 1.45 ريالاً للسهم الواحد والتي تمثل 14.5% من قيمة السهم الأسمية، وسيكون توزيع الأرباح عن النصف الثاني من عام 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,200 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 80 هللة
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم عن النصف الثاني 8%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اسمنت تبوك عن توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن النصف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-28-2013 09:59 AM
تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة اميانتيت عن توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM
بنك الرياض يوصي بتوزيع 1050 مليون ريال عن النصف الثاني لعام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2011 12:42 AM
تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:11 PM


الساعة الآن 08:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir