![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
2:21?لايزال الخباز، أبو يوسف يحلم بالعودة الى بلاده سوريا، فقد كان يقضي معظم يومه في عجن الدقيق وخبزه، واقفا على قدميه من الفجر حتى آخر النهار لتلبية احتياجات السكان?.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليس بجنيف وحده تحيا سوريا ! | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-27-2014 03:10 AM |