![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عمل الإماراتيون منذ نصف قرن في الغوص للبحث عن اللؤلؤ.. لكن اليوم لم يعد الغرض من وراء الغوص من أجل كسب الرزق.. بل لمجرد المتعة.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|