![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لايزال لغز اختفاء الطائرة الماليزية يحير الكثير من الخبراء والمختصين، فبينما مسحت فرق البحث ملايين الأميال في عرض المحيط، إلا أنها لم تعثر على أي أثر للطائرة حتى الآن.. فجهاز الإرسال الخاص بطائرة الرحلة 370 ربما أغلق عمداً من قبل شخص ما في قمرة القيادة، أو فشل لسبب ما.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما سبب الاستمرار في البحث عن الطائرة الماليزية؟ | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-30-2014 05:15 AM |
| ?"?هيدرافون".. هل يحل لغز الطائرة الماليزية؟ | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-26-2014 03:35 AM |
| الصعوبات التي يواجهها الباحثون عن الطائرة المفقودة | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-22-2014 05:15 AM |