![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع عقد مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع بتاريخ 03/04/2014م لتنفيذ مشروع هندسة وتوريد وإنشاء محطة تحويل فرعية جهد 33 كيلو فولط، وذلك خلال مدة 30 شهر من تاريخ إستلام موقع العمل بقيمة 77,950,000 ريال (سبعة وسبعون مليون وتسعمائة وخمسون ألف ريال)، ومن المتوقع ان يبدأ الأثر المالي لهذا المشروع خلال الربع الثاني من العام المالي 2014.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن توقيع اتفاقية إستحو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-02-2014 10:30 AM |
| تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن آخر التطورات ل | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-01-2014 07:43 PM |
| تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-22-2014 09:41 AM |
| تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توزيع أرباح نقدي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-26-2014 09:11 AM |
| تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن تجديد تسهيلات | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-02-2014 09:54 AM |