منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2014, 09:16 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن توقيع عقد مع ا

تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع عقد مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع بتاريخ 03/04/2014م لتنفيذ مشروع هندسة وتوريد وإنشاء محطة تحويل فرعية جهد 33 كيلو فولط، وذلك خلال مدة 30 شهر من تاريخ إستلام موقع العمل بقيمة 77,950,000 ريال (سبعة وسبعون مليون وتسعمائة وخمسون ألف ريال)، ومن المتوقع ان يبدأ الأثر المالي لهذا المشروع خلال الربع الثاني من العام المالي 2014.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن توقيع اتفاقية إستحو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-02-2014 10:30 AM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن آخر التطورات ل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-01-2014 07:43 PM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توزيع أرباح نقدي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-26-2014 09:11 AM
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن تجديد تسهيلات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2014 09:54 AM


الساعة الآن 10:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir