![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" ليرتفع بذلك إجمالي عدد الذين أصيبوا بهذا الفيروس في المملكة إلى 175 شخصا، توفي منهم 66
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|