![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندما يقدم شخص ما خدمة معنية إليك، فهل تكفي كلمة شكراً؟ أو ينبغي عليك القيام بمصافحة مثلاً أو تقديم البقشيش؟
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|