![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هناك فكرة تدعى بالتفرد. وهي عندما تلتقي التكنولوجيا مع علم الاحياء.. فكل سنة تعيشها زيادة على حياتك البيولوجية تستطيع التكنولوجيا تزويدك بسنة أو سنتين إضافيتين.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|