منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-21-2014, 03:43 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الاتصالات السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن

أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية بتاريخ 1435/6/21 هـ الموافق 2014/4/21 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الاول 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,500 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 7.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الاربعاء 1435/7/1هـ الموافق 2014/4/30 م.
5.تاريخ التوزيع يوم الاربعاء1435/7/15 هـ الموافق 2014/5/14 م.

وسيكون التوزيع بإذن الله تعالى عن طريق البنك السعودي الفرنسي، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المرب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الرياض للتعمير عن موعد توزيع أرباح المساهمين للعام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM
تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-19-2014 09:40 AM
تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-02-2014 01:36 AM
تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2014 07:00 AM
تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2014 10:07 PM


الساعة الآن 05:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir