![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس، إن ما حدث لليهود خلال الحرب العالمية الثانية، أو ما يعرف تاريخيا بـ"الهولوكوست" هو "أبشع جريمة عرفتها البشرية بالعصر الحديث".
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|