منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-17-2014, 09:50 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين

أوصى مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية بتاريخ 2014/5/15 بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع للعام المالي 2013 م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 110,670,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 17.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية والذي سوف يعلن عن موعدها لاحقا
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه وعن طريقة توزيع الأرباح لاحقا بعد موافقة الجمعية العامة العادية على هذه التوصية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2014 09:42 PM
تعلن شركة الرياض للتعمير عن موعد توزيع أرباح المساهمين للعام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM
تعلن الشركة السعودية للفنادق عن توزيع أرباح نقدية على المساه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن عدم توزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-17-2014 06:48 PM
تعلن الشركة الكيميائية السعودية بأن الشركة التابعة سيتكو فار الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2014 09:17 PM


الساعة الآن 04:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir