منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2014, 10:28 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بخص

إشارة الى اعلان الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية في تاريخ 2014/6/15 م بخصوص تمديد مذكرة التفاهم الخاصة بعملية الإستحواذ على شركة الخزف للأنابيب تود الشركة ان تفيد بأنه وردها خطاب من سعادة أمين عام مجلس حماية المنافسة المكلف يفيد ان مجلس المنافسة اتخذ قراره رقم 125 بتاريخ 4 رمضان 1435 هـ (1 يوليه 2014 م) وذلك بعدم الموافقة على طلب الاستحواذ المقدم من الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية للاستحواذ على شركة الخزف للأنابيب وذلك لما رآه المجلس من وجود أثر سلبي على المنافسة في هذا السوق
وسوف تقوم الشركة بالاعلان عن اي تطور في حينه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن تمديد العمل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-10-2014 10:18 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM
تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-07-2014 09:30 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-16-2014 09:54 AM


الساعة الآن 04:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir