![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أصاب فيروس "الإيبولا" عددا من الحالات فقط خلال شهر مارس/آذار الماضي في غينيا، والآن تشهد الدولة الإفريقية وجارتاها سيراليون وليبيريا أسوأ معدلات انتشار للمرض على الإطلاق.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|