![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اشارة الى ما سبق الاعلان عنه في موقع تداول بتاريخ 17 يوليو 2014م بشأن توزيع أرباح المساهمين للنصف الأول من العام المالي 2014م , يسر مجلس إدارة شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية أن يعلن لمساهميه الكرام أن بنك الرياض سيقوم يوم الأحد 31/08/2014م بصرف الأرباح عن النصف الأول من العام المالي 2014م وذلك بواقع (1.25) ريال عن كل سهم وإيداعها في حساباتهم الجارية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى البنوك، علماً بان أحقية الأرباح كانت للمساهمين المقيدين بالسجلات الرسمية للشركة بنهاية تداول يوم الاحد 11/08/2014م ، كما يمكن لأي مساهم من مساهمي الشركة في حالة تعثر ع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| تعلن شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية عن إفتتاح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-26-2014 10:28 AM |
| تعلن شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية عن حصولها | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-05-2014 10:10 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |