![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كشفت السلطات المصرية الأربعاء، عن ضبط ما وصفته بـ"أول مصنع للحشيش"، داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة الإسكندرية.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|