منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-04-2014, 01:06 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوز احدى شركاتها الزميلة (الشركة العالمية للأنابيب) يوم الأحد 31/8/2014م بعقد تصنيع و توريد أنابيب بقطر 32بوصة لصالح شركة أرامكو السعودية بقيمة تزيد عن 292مليون ريال لنقل الغاز و الغاز الطبيعي المسال، حيث أن هذا العقد هو أول تعميد مباشر من شركة أرامكو السعودية للشركة العالمية للأنابيب، و سيظهر الأثر المالي لهذا العقد خلال الربع الرابع من العام 2014 و النصف الأول من العام 2015.
كما أن الأثر المالي سينعكس على نتائج الشركة السعودية لأنابيب الصلب خلال نفس الفترات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-12-2014 12:18 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM


الساعة الآن 08:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir