![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ذكرت تقارير إعلامية سعودية أن قوات الأمن السعودية في ضباء التابعة لمنطقة تبوك شمال غرب المملكة أنهت أعمال شغب افتعلها عمال مصريون موسميون في طريق تبوك – ضباء.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مصر.. مصادمات بين الأمن والإخوان وإحراق أعلام أمريكا وإسرائي | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-18-2014 02:05 AM |