منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-17-2014, 09:09 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست

إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة على موقع تداول بتاريخ 29-09-2014م وتاريخ 15-10-2014م بخصوص طلب الإستقالة المقدمة من المدير العام وتعيين مدير عام تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح بأن مجلس الإدارة وافق على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت في اجتماعه المنعقد بتاريخ 14-10-2014م على إستقالة المدير العام المهندس/ صالح بن عبدالكريم العبيد على أن تسري الإستقالة إعتباراً من تاريخ 31-12-2014م. كما تمت الموافقة على تعيين المهندس/ شاكر بن نافل العتيبي مدير عام للشركة إعتبارا من تاريخ 1-10-2014م. المهندس/ شاكر بن نافل العتيبي حاصل على بكالوريوس في الهندسة عام 1993م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان تصحيحي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص أست الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-17-2014 09:09 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-15-2014 12:32 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-09-2014 09:42 AM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-13-2014 09:04 AM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-19-2014 10:02 AM


الساعة الآن 09:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir