![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أدري أن طرح السؤال في الأجواء المصرية الراهنة يبدو تغريدا خارج السرب وسباحة ضد التيار. كما ان توقيته تأخر كثيرا الأمر الذي يعيد إلى أذهاننا نموذج الرجل
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|