منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-23-2015, 05:54 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركه اسمنت حائل عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة ال

نظراً لقرب انتهاء الدورة الحالية لمجلس إدارة شركة اسمنت حائل والتي ستنتهي في 29/11/2015م يسر الشركة أن تعلن لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارتها للدورة الجديدة التي تبدأ اعتباراً من 30/11/2015م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي بتاريخ 29/11/2018م ، فعلى السادة المساهمين في الشركة الذين يملكون ألف سهم أو أكثر والراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من 30/11/2015م ، أن يتقدموا بطلب الترشيح كتابياً لسكرتير لجنة الترشيحات والمكافآت بإدارة الشركة بمبناها الرئيسي بمدينة حائل شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد ،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2015 09:14 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-17-2014 03:44 AM
تعلن شركة أسمنت العربية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-24-2014 08:55 PM
تعلن شركة اسمنت الجوف عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-11-2014 02:00 AM
تعلن شركة اسمنت ينبع عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2014 09:56 AM


الساعة الآن 08:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir