![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) أن تعلن لمساهميها الكرام بأن الأرباح التي تقرر توزيعها للمساهمين عن العام المالي 2015م بواقع 0.50 (نصف ريال) للسهم الواحد سيتم البدء بصرفها عن طريق البنك الأهلي التجاري اعتباراً من يــوم الاثنين تاريخ 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016 م ، علماً بأن أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين في سجلات تداول بنهايـة تداول يــوم انعقاد الجمعية العامة في 04/07/1437هـ الموافق 11/04/2016 م كما أن توزيع الأرباح سيكون على النحـو التالي:-
أولاً : المساهمون الذين لديهم محافظ استثماريه سوف يتم إيداع الأرباح بحساباتهم الجارية المربوطة بمحافظهم ل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح على المساهمين عن العام المالي 2015م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-13-2016 09:18 AM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) عن تاريخ وطريقة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-24-2015 11:52 PM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2015 10:02 AM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-29-2014 09:50 AM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-19-2014 09:35 AM |