منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اهداء خاص لـ اسرٍه المآ‘جيـك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16014)

εℓмάģέķ 12-20-2009 09:42 AM

اهداء خاص لـ اسرٍه المآ‘جيـك
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







happy new yeareverybody

<:-P

1431_2010


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




تـمـر الايآم والشهـور لنبـدآ سنـة جديدهـ ونطـوي سنـة مرت بكل مآفيهآ وبكل ذكريآتهآ ..


في كل عـآم ننتهـى من سنـة ونحـن تختلف مشآعرنآ وآحآسيسنآ فقد مرت السنة بالعديد من الذكريآت المؤلمة والجميله


والتي كآن لهآ الاثر الكبير في نفوسنآ ولايسآعنآ عند نهآية كل عآم سوآ آن نتمنى لانفسنآ ولمن نحب سنة مليئة بالافرآح


والحب وندعـو لمن فقدنآ من الاحبآب بالرحمة ..

بـقيـت آيآم لنـبـدآ سنـة جديدهـ .. رآجي الله آن يجعلهآ سنة مليئة بالافرآح والمسرآت .. آحبتي آردت آن آجعل من صفحتي



هذي صفحة للتسآمح وللتصآفي وللتهنئة وللآمآني .. آتمنى منكم جميعآ .. ان كآن بخآطر آحد شئ مضآيق مني آو من غيري


آو حآب يقدم بعض العتب آو التهآني آو حآبب يكتب آمآنية ونتشآركهآ جميعآ .. وبالنهآية لايسعنى سـوى آن آتمنى لكم سنة

جديدهـ مليئة بالافرآح والمحبة
مآ بآقي إلآ أيـٍـٍآم و تنطوي صفح ـآت سنة 1430-2009ـہ
بآفرآحهآ .. وأح ــزآنهآ .. بكل لح ــظآتهآ
آنشآلله تكون سنة" -1431-2010ـہ "خير على آلكل ..
سآمح ـوني

لكل شخ ـص زع ـلتهـ .. أو غ ـلطت عليهـ من دون قصد ..
أو أي أحد شآيل بخ ـآطرهـ عليــآ

فلا أعلم هل(لــعــمري بقية أم سأرحل أنا والعام سويه)





أجمل كلمات نبدا بها عامنا الجديد
لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك..
ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك..
ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك..
لكن انظر إلى فوق فإن لك ربا يرحمك


و آبهديكـم هـدية صغيرهـ




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




كلمة شكر بسيطه..ماتعبر عن اللي بنفسي....
شكرا لكل الأيام اللي احتجتكم فيها ولقيتكم جنبي..
شكرا لكل مره ابتسمت فيها وانا معاكم..
شكرا لكل مره مسحتوا دموعي فيها
شكرا لأحلى ايام عشتها معاكم...
شكرا على صداقتكم الغاليه على قلبي
شكــــــرا .... وياريت الشكر ينفع او يوفي بحقكم





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




happy new yeareverybody



<:-P<:-P<:-P










تحيآ‘تى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]













الفرعون العاشق 12-20-2009 07:19 PM

كل سنه وكل اعضاء المنتدى بخير
ويا رب السنه اللى جايه تكون جميله وسعيده على الكل

لمحه حب 12-20-2009 08:38 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 12-23-2009 05:32 AM

كل سنه وكل اعضاء المنتدى بخير


الساعة الآن 02:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir