منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2009, 09:42 AM
εℓмάģέķ εℓмάģέķ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7
Love(الماجيك) اهداء خاص لـ اسرٍه المآ‘جيـك









happy new yeareverybody

<:-P

1431_2010







تـمـر الايآم والشهـور لنبـدآ سنـة جديدهـ ونطـوي سنـة مرت بكل مآفيهآ وبكل ذكريآتهآ ..


في كل عـآم ننتهـى من سنـة ونحـن تختلف مشآعرنآ وآحآسيسنآ فقد مرت السنة بالعديد من الذكريآت المؤلمة والجميله


والتي كآن لهآ الاثر الكبير في نفوسنآ ولايسآعنآ عند نهآية كل عآم سوآ آن نتمنى لانفسنآ ولمن نحب سنة مليئة بالافرآح


والحب وندعـو لمن فقدنآ من الاحبآب بالرحمة ..

بـقيـت آيآم لنـبـدآ سنـة جديدهـ .. رآجي الله آن يجعلهآ سنة مليئة بالافرآح والمسرآت .. آحبتي آردت آن آجعل من صفحتي



هذي صفحة للتسآمح وللتصآفي وللتهنئة وللآمآني .. آتمنى منكم جميعآ .. ان كآن بخآطر آحد شئ مضآيق مني آو من غيري


آو حآب يقدم بعض العتب آو التهآني آو حآبب يكتب آمآنية ونتشآركهآ جميعآ .. وبالنهآية لايسعنى سـوى آن آتمنى لكم سنة

جديدهـ مليئة بالافرآح والمحبة
مآ بآقي إلآ أيـٍـٍآم و تنطوي صفح ـآت سنة 1430-2009ـہ
بآفرآحهآ .. وأح ــزآنهآ .. بكل لح ــظآتهآ
آنشآلله تكون سنة" -1431-2010ـہ "خير على آلكل ..
سآمح ـوني

لكل شخ ـص زع ـلتهـ .. أو غ ـلطت عليهـ من دون قصد ..
أو أي أحد شآيل بخ ـآطرهـ عليــآ

فلا أعلم هل(لــعــمري بقية أم سأرحل أنا والعام سويه)





أجمل كلمات نبدا بها عامنا الجديد
لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك..
ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك..
ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك..
لكن انظر إلى فوق فإن لك ربا يرحمك


و آبهديكـم هـدية صغيرهـ









كلمة شكر بسيطه..ماتعبر عن اللي بنفسي....
شكرا لكل الأيام اللي احتجتكم فيها ولقيتكم جنبي..
شكرا لكل مره ابتسمت فيها وانا معاكم..
شكرا لكل مره مسحتوا دموعي فيها
شكرا لأحلى ايام عشتها معاكم...
شكرا على صداقتكم الغاليه على قلبي
شكــــــرا .... وياريت الشكر ينفع او يوفي بحقكم










happy new yeareverybody



<:-P<:-P<:-P










تحيآ‘تى














__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 12-20-2009 الساعة 09:48 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-20-2009, 07:19 PM
الفرعون العاشق الفرعون العاشق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 923
افتراضي

كل سنه وكل اعضاء المنتدى بخير
ويا رب السنه اللى جايه تكون جميله وسعيده على الكل
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

lost love and admin
000000000000000
00
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-20-2009, 08:38 PM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي
















رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-23-2009, 05:32 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

كل سنه وكل اعضاء المنتدى بخير
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المآ‘جيـك, اسرٍه, اهداء


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يوجد أغلى من الأم البرنس الوحدانى المنتدى العام 6 09-13-2009 10:41 AM
عيد الأم ! نبذة تاريخية ، وحكمه عند أهل العلم afous منتدى نور الإيمان 1 06-22-2009 08:58 AM
الأم الامبراطور الابداعات الفنيه للاعضاء 3 06-06-2009 04:15 AM
الأسباب العشرة التي تزعج الأم من بناتها نسيم الروح عالم حواء 4 04-13-2009 01:10 PM
الأم التي أرضعت طفلها وهي ميتة admin منتدي الفنون الادبيه 2 03-30-2008 06:12 AM


الساعة الآن 04:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir