منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق مساهميها إلى حضـور إ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25564)

الطـبـيـب 02-22-2011 02:40 AM

تدعو المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق مساهميها إلى حضـور إ
 
يسر مجلس إدارة (المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق) - شركة مساهمة - دعوة الأخوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التي ستنعقد بإذن الله في مقر المجموعة بمدينة الرياض في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد 13/05/1432هـ الموافق 17/04/2011م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1.الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام 2010م.2.الموافقـة على تقـريـر مراجعـي حسـابات الشـركـة والقـوائـم الماليـة الموحدة للسنة المنتهية بتاريخ 31/12/2010م.3.الموافقة على توزيع أرباح بمبلغ 80 مليون ريال عن عام 2010م بما يعادل 10 % من رأس المال، أي بواقع 1 ريال للسهم الواحد على المساه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir