منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق مساهميها إلى حضـور إ

يسر مجلس إدارة (المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق) - شركة مساهمة - دعوة الأخوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التي ستنعقد بإذن الله في مقر المجموعة بمدينة الرياض في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد 13/05/1432هـ الموافق 17/04/2011م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1.الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام 2010م.2.الموافقـة على تقـريـر مراجعـي حسـابات الشـركـة والقـوائـم الماليـة الموحدة للسنة المنتهية بتاريخ 31/12/2010م.3.الموافقة على توزيع أرباح بمبلغ 80 مليون ريال عن عام 2010م بما يعادل 10 % من رأس المال، أي بواقع 1 ريال للسهم الواحد على المساه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو شركة الأسمنت السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 02:00 AM
تدعو شركة المصافي العربية السعودية (ساركو)مساهميها لحضور اجت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:10 AM
تعلن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عن النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-15-2011 05:10 PM
أوصى مجلس إدارة شركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق بتوز الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-15-2011 05:10 PM
تعلن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عن النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 01:27 AM


الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir