منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن توصية مجلس إدارتها بتوزي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25604)

الطـبـيـب 02-23-2011 02:00 AM

تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن توصية مجلس إدارتها بتوزي
 
عقد مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية يوم الاثنين 18/03/1432هـ الموافق 21/02/2011م بمقر إدارة الشركة في الرياض اجتماع ناقش خلاله الحسابات الختامية للعام المالي 2010م وأصدر مجلس الإدارة توصية للجمعية العامة بصرف أرباح للمساهمين بنسبة ( 7% سبعة بالمائة من راس المال ) أي مايعادل ( 70هللة ) للسهم على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir