![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عقد مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية يوم الاثنين 18/03/1432هـ الموافق 21/02/2011م بمقر إدارة الشركة في الرياض اجتماع ناقش خلاله الحسابات الختامية للعام المالي 2010م وأصدر مجلس الإدارة توصية للجمعية العامة بصرف أرباح للمساهمين بنسبة ( 7% سبعة بالمائة من راس المال ) أي مايعادل ( 70هللة ) للسهم على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية السنوية الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 06:50 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية الأولية للف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 06:30 PM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن انتخاب رئيساً لمجلس إدار | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-09-2010 01:15 AM |
| تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:21 AM |