![]() |
تدعو الغاز والتصنيع الأهلية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا
يسر مجلس إدارة الشركة دعوة مساهميها إلى إجتماع الجمعية العامة العادية للمساهمين في مقر إدارة الشركة بالرياض ( شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ) شمال مدينة الملك فهد الطبية ، يوم الاثنين16/4/1432هـ الموافق 21/3/2011م الساعة الرابعة بعـد صلاة العصر. يفتح بيان تسجيل حضور الجمعية من الساعة الثالثة حتى الساعة الرابعة ، فإن اكتمل نصاب الاجتماع والذي يمثل 50% من راس المال، وإلا تأجـل لاجتماع ثانـي يعـلن عـنه في حينـه .وذلك للنظر في جـدول أعمـال الجمـعـية العامة العادية وهو على النحو الاتي:1-الموافقة على ماجاء بتقـرير مجلس الاداره عن نشاط الشركة خلال
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 04:13 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir