منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو الغاز والتصنيع الأهلية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا

يسر مجلس إدارة الشركة دعوة مساهميها إلى إجتماع الجمعية العامة العادية للمساهمين في مقر إدارة الشركة بالرياض ( شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ) شمال مدينة الملك فهد الطبية ، يوم الاثنين16/4/1432هـ الموافق 21/3/2011م الساعة الرابعة بعـد صلاة العصر. يفتح بيان تسجيل حضور الجمعية من الساعة الثالثة حتى الساعة الرابعة ، فإن اكتمل نصاب الاجتماع والذي يمثل 50% من راس المال، وإلا تأجـل لاجتماع ثانـي يعـلن عـنه في حينـه .وذلك للنظر في جـدول أعمـال الجمـعـية العامة العادية وهو على النحو الاتي:1-الموافقة على ماجاء بتقـرير مجلس الاداره عن نشاط الشركة خلال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو سبيماكو ـ الدوائية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
تدعو شركة الجبس الأهلية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 04:00 AM
سبكيم تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-21-2010 05:36 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:21 AM


الساعة الآن 07:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir