منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص النت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25664)

الطـبـيـب 02-26-2011 05:40 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص النت
 
إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2010م على موقع تداول بتاريخ 20/3/1432هـ الموافق 23/2/2011م، توضح الشركة أن سبب إنخفاض ايرادات الشركة يعود بصفة اساسية إلى إنخفاض نصيب الشركة من أرباح شركة إن بي إس البحرين (إحدى شركاتها المستثمر فيها) من 34,27 مليون ريال في العام 2009م إلى 10,6 مليون ريال في العام 2010م وذلك نتيجة لإنخفاض أعمال الحفر والتنقيب وتأثير الأزمة المالية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir