منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2011, 05:40 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص النت

إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2010م على موقع تداول بتاريخ 20/3/1432هـ الموافق 23/2/2011م، توضح الشركة أن سبب إنخفاض ايرادات الشركة يعود بصفة اساسية إلى إنخفاض نصيب الشركة من أرباح شركة إن بي إس البحرين (إحدى شركاتها المستثمر فيها) من 34,27 مليون ريال في العام 2009م إلى 10,6 مليون ريال في العام 2010م وذلك نتيجة لإنخفاض أعمال الحفر والتنقيب وتأثير الأزمة المالية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 01:50 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات المتطورة عن بدء المرحلة الأولي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-11-2011 05:50 PM
إعلان إلحاقي من شركةالصقر للتأمين التعاوني بخصوص إعلان النت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-21-2011 06:56 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص ترس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 07:40 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص ترسي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 06:21 PM


الساعة الآن 09:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir