![]() |
أميركا: الصين لا تتلاعب بعملتها
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اليوان بصدد زيادة بأكثر من 4% عام 2011 (الفرنسية)
قالت وزارة الخزانة الأميركية إن الصين لا تتلاعب بعملتها، لكنها انتقدت بكين لعدم تحركها بالسرعة الكافية في إصلاحات سعر الصرف. * وقد أحجمت الوزارة مجددا عن اتهام الصين بالتلاعب بالعملة. وقالت في تقرير نصف سنوي إن الشروط اللازمة لتوجيه هذا الاتهام لم تتحقق في حالة الصين. * ويقول بعض السياسيين الأميركيين إن الصين تتمتع بميزة تنافسية غير عادلة بالأسواق العالمية عن طريق إبقاء عملتها (اليوان)مخفضة.************** * وقد حثت الولايات المتحدة الصين عدة مرات لرفع قيمة عملتها. وتتهم واشنطن بكين بالإبقاء على اليوان منخفضا للاستفادة بالتوسع في الصادرات. * وكان آخر الانتقادات الأميركية من الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الذي اعتبر أن الصين لم تقم "بما يكفي" لرفع قيمة عملتها. * |
| الساعة الآن 07:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir