منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2011, 08:25 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي أميركا: الصين لا تتلاعب بعملتها

اليوان بصدد زيادة بأكثر من 4% عام 2011 (الفرنسية)



قالت وزارة الخزانة الأميركية إن الصين لا تتلاعب بعملتها، لكنها انتقدت بكين لعدم تحركها بالسرعة الكافية في إصلاحات سعر الصرف.
*

وقد أحجمت الوزارة مجددا عن اتهام الصين بالتلاعب بالعملة. وقالت في تقرير نصف سنوي إن الشروط اللازمة لتوجيه هذا الاتهام لم تتحقق في حالة الصين.

*

ويقول بعض السياسيين الأميركيين إن الصين تتمتع بميزة تنافسية غير عادلة بالأسواق العالمية عن طريق إبقاء عملتها (اليوان)مخفضة.**************

*

وقد حثت الولايات المتحدة الصين عدة مرات لرفع قيمة عملتها. وتتهم واشنطن بكين بالإبقاء على اليوان منخفضا للاستفادة بالتوسع في الصادرات.
*
وكان آخر الانتقادات الأميركية من الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الذي اعتبر أن الصين لم تقم "بما يكفي" لرفع قيمة عملتها.
*

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أميركا: الأزمة الأوروبية خطر جدي admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-16-2011 09:12 AM
أميركا: الصين لا تلتزم بقواعد التجارة admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-12-2011 09:37 PM
أوليمبس تعترف بتلاعب بصفقة غايرس admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-08-2011 04:51 AM
أميركا تؤجل صداما تجاريا مع الصين admin الاخبار الاقتصاديه 1 10-15-2011 12:51 AM
مصر تتلاعب بالكونغو وتقترب من نصف نهائي إفريقيا لكرة اليد EzAt99 الرياضه الاخرى 2 02-18-2010 04:40 AM


الساعة الآن 08:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir