منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36865)

عقارات 11-20-2012 08:01 PM

تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي
 
قرر مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة والإتصالات فى إجتماعه يوم الثلاثاء الموافق 20/11/2012 توزيع أرباح أولية عن فترة التسعة أشهر الأولى من العام والمنتهية فى 30/9/2012 على السادة مساهمى الشركة بقيمة 42.6 مليون ريال سعودى بواقع (1) ريال للسهم الواحد ما نسبتة 10% من القيمة الأسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح الموزعة للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الأحد 02/12/2012م ، وسوف تقوم الشركة بتوزيع الأرباح إبتداءاً من يوم الاثنين الموافق 17/12/2012م بمشيئة الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir