منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-20-2012, 08:01 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي

قرر مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة والإتصالات فى إجتماعه يوم الثلاثاء الموافق 20/11/2012 توزيع أرباح أولية عن فترة التسعة أشهر الأولى من العام والمنتهية فى 30/9/2012 على السادة مساهمى الشركة بقيمة 42.6 مليون ريال سعودى بواقع (1) ريال للسهم الواحد ما نسبتة 10% من القيمة الأسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح الموزعة للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الأحد 02/12/2012م ، وسوف تقوم الشركة بتوزيع الأرباح إبتداءاً من يوم الاثنين الموافق 17/12/2012م بمشيئة الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توقيع عقدين لتوريد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-28-2011 01:50 AM
إعلان من شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن إستثمارتها في جم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2011 01:14 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات النتائج المالية الأولية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 04:00 AM
يعلن مصرف الراجحي عن توصية مجلس الإدارة توزيع أرباح للمساهمي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 02:12 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توقيع مذكرة تفاهم مع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-29-2010 01:40 AM


الساعة الآن 10:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir