منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة سابك حول ايقاف الشركة الشرقية للبتروكيم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37001)

عقارات 11-26-2012 10:26 PM

إعلان إلحاقي من شركة سابك حول ايقاف الشركة الشرقية للبتروكيم
 
بالإشارة الى اعلان الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بتاريخ 8 اغسطس 2012م عن عزمها إيقاف احدى وحدات الإنتاج في مصنع جلايكول الإيثلين الواقع ضمن مجمع الشركة الشرقية للبتروكيماويات (شرق) (إحدى الشركات التابعة) ابتداء من مطلع سبتمبر 2012م و ذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية و بعض الإصلاحات لمدة متوقعة بعشرة اسابيع. تعلن الشركة عن الانتهاء من اعمال الصيانة والاصلاحات اللازمة يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2012م و قد عاد الانتاج لمستواه المعتاد. علما بانه لا يوجد تأثير جوهري على نتائج الشركة جراء هذا التوقف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir